الاثنين، 14 أغسطس 2023

رقم تلفون ليموزين الساحل الشمالى


رقم ليموزين الساحل الشمالى
استمتع بأفضل خدمات ليموزين الساحل الشمالى من ليموزين اسكندرية لضمان الانتقال من وإلى القرى السياحية بأفضل طريقة، حيث إن خدماتنا تتميز بالأمان والراحة في نفس الوقت.
لزيارة  صفحتنا على الفيس بوك https://ar-ar.facebook.com/limousine.iskandria/
🌐 تقدر تزور موقعنا عشان تتعرف علي باقي خدماتنا
ويمكنك التواصل معنا من خلال رقم التليفون واتساب وفايبر فقط اتصل الان نصلك فى الحال
002/01092957577
002/01004490996
002/01224974917
033856020
- رقم التسجيل الضريبي
636-167-690

الآن يمكنك قضاء أجازة ممتعة من دون التفكير في كيفية الذهاب والعودة للقرى السياحية في الساحل الشمالى، حيث تجدنا معك دائمًا لتوفير أفضل راحة ورفاهية خلال الطريق، بأفضل الأسعار، مع العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها من خلال حجز سيارة ليموزين الساحل الشمالى.

رقم ليموزين الساحل الشمالى
يعد الساحل الشمالى قبلة الكثيرين من المصريين وغير المصريين الذين يريدون قضاء أجازة صيفية ممتعة في بيئة مليئة بالبحر والجو اللطيف وخدمات الرفاهية والاستمتاع.

ويعد الساحل الشمالى جاهزًا بتلك العوامل؛ إذ إنه يقع في أقصى شمال مصر، ويمتد على مسافة 1050 كم، ويتميز بمياهه الزرقاء ورماله الذهبية الناعمة، بالإضافة إلى الارتفاع النسبي في درجات الحرارة في الصيف. خصوصًا الجزء الواقع غرب مدينة الإسكندرية وحتى معبر السلوم.

وعلى عكس ساحل البحر الأحمر وبقية سواحل البحر المتوسط، فإن الساحل الشمالى خالٍ من الجبال والمرتفعات، وتتميز بأنها أرض سهلية تنمو فيها بعض الجنبات والحشائش القصيرة، بالإضافة إلى وجود خمس بحيرة.

ونظرًا لكل تلك العوامل المميزة التي يتفرد بها الساحل الشمالى عن غيره من المناطق المصرية، فإن الكثير من المصطافين يفضلون الذهاب إلى هناك وقضاء أجازة الصيف. وتتشرف ليموزين اسكندرية بتقديم خدمات ليموزين الساحل الشمالى لعملائها الكرام.

حيث عادة ما يكون الاعتماد على المواصلات التقليدية والجماعية في غاية الصعوبة من أجل الذهاب إلى الساحل الشمالى وقضاء أجازة الصيف، حيث يجب عليك الاعتماد على أكثر من مواصلة، بالإضافة إلى السير لمسافة طويلة من أجل الدخول إلى القرية السياحية المقصودة.

ولكن مع رقم ليموزين الساحل الشمالى من ليموزين اسكندرية، سوف تتخلص من كل تلك المشاكل والمعوقات، من أجل الاستفادة بأجازة صيف كاملة، منذ الانطلاق من المنزل وحتى العودة إليه مرة أخرى.

فبمجرد حجز سيارة ليموزين الساحل الشمالى من شركتنا، سوف يكون سائقونا على استعداد تام من أجل اصطحابك من أمام باب المنزل وحتى باب الشاليه في القرية السياحية في الساحل الشمالى. بالإضافة إلى العودة مرة أخرى إلى باب المنزل بعد انقضاء الأجازة.

وتتشرف شركة ليموزين اسكندرية بأنها تقدم رقم خدمات ليموزين الساحل الشمالى لسكان مختلف المحافظات المصرية، سواء المحافظات البحرية أو القبلية، وذلك إلى مختلف قرى الساحل الشمالى المثالية. من أبرز تلك القرى:

مارينا
فوكا باي
جولف بورتو مارينا
سيتي ستارز الساحل
تلال
بو أيلاند
قرية جرين بيتش
قرية بدر السياحية
قرية المنتزة
قرية نيس
مراسي أعمار
بالم هيلز العلمين
منتجع بورتو مطروح
ذا واتر واي
هاسيندا
زهرة الساحل الشمالى
كليوباترا الساحل الشمالى
ماونتن فيو الساحل الشمالى
قرية جايا الساحل الشمالى
ايكو مينا الساحل الشمالى
أورا الساحل الشمالى
قرية ريزيه
قرية سيدرا
قرية مايوركا
قرية داليا
قرية السراب
قرية لاجون
قرية لؤلؤة كرير
قرية هليو بيتش
قرية مراقيا
قرية الدبلوماسيين
قرية غرناطة
قرية الفيروز
قرية سيتي ستارز
قرية سيلا
قرية كورال هيلز
وغيرها من القرى والمناطق المختلفة في منطقة الساحل الشمالى.

احجز سيارة ليموزين الساحل الشمالى الآن من ليموزين اسكندرية  للاستفادة من الكثير من مميزات الراحة والرفاهية والمتعة في الطريق.
ليموزين الساحل الشمالي
خدمة ليموزين الساحل الشمالي
رقم تلفون ليموزين الساحل الشمالي 
ديماس الساحل 
الساحل الشمالي بمصر
شركة ليموزين الساحل الشمالى

قرية ريماس الساحل الشمالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات المميزة

ليموزين من القاهرة الى الاسكندرية والعكس

  التكلفة المظبوطة مع ليموزين اسكندرية. بنقدملك جميع خدمات الليموزين بأفضل الأسعار في مصر. إضمن جودة عالية للخدمة والتوصيل. أحدث السيارات من...